اتفاقية الخدمة
هذه الاتفاقية تبين حقوق العميل و حقوق هوست دبي ، لذلك نرجوا قرائتها بتمهل حتى تكون على بينة في أسلوب و طريقة التعامل معنا
و لكي تضمن حقك القانوني
لا نستضيف المواقع التي تحوي الأمور التالية
1. المواقع المنافية لتعاليم الدين الإسلامي ومذهب أهل السنة والجماعة .
2. المواقع السياسية التي تنتقد الحكومات .
3. المواقع التي تروج للهاكرز والاختراق.
4. المواقع المتخصصة بمراكز تحميل الملفات.
5. إرسال الرسائل الإعلانية المزعجة والتي لا ينتظرها الطرف الآخر ( spam ) .
استخدام السكريبتات والبرمجيات على الموقع
1. يمنع استخدام السكربيتات التي تسبب ضغط عالي على السيرفر واستنزاف موارده بشكل كبير .
2. يمنع تركيب المنتديات على السيرفر نهائياً.
3. في حالة تسبب موقعك بضغط عالي يؤثر على المواقع الأخرى بنفس السيرفر سنقوم بإيقاف موقعك مؤقتا حتى يتم إيجاد حل مناسب لذلك .
4. في حالة الاشتراك بخطط الاستظافة فقط ، فلا يحق للعميل مطالبتنا بتركيب أي سكربيت له إلا برسوم إضافية .
5. في حالة اكتشافنا لوجود أي ملفات تضر بالسيرفر على موقع العميل ( كملفات التجسس و الاختراق) ، فيحق لنا اتخاذ أي إجراء نراه مناسب ضده .
6. يمنع منعاً باتاً إنشاء أو تركيب المنتديات الغير مرخصة على السيرفر.
النسخ الإحتياطية و اسم النطاق (الدومين)
1. نقوم بعمل نسخ احتياطية لجميع المواقع على السيرفر ، ولكن تبقى مسألة حفظ بيانات وملفات الموقع هي مسؤولية العميل أولاً و أخيراً ، ولانتحمل أي مسؤولية من جراء فقدان أو ضياع النسخ الأحتياطية الخاصة بالمواقع .
2. في حالة عدم دفع مستحقات استضافة الموقع قبل تاريخ الاستحقاق ، لايحق للعميل المطالبة بأي نسخة احتياطية للموقع .
3. نحن غير مسؤولين عن ضياع الدومين أو فقدناه بسبب عدم تجديدك للاستضافة في الوقت المحدد.
4. في حالة عدم رغبتك في التجديد ، فستقوم هوست دبي بتسليم دومينك في لوحة تحكم خاصة بك .
التعاملات المالية
1. نقوم بتفعيل خدمة الاستضافة لك بعد أن يصلنا المبلغ كاملاً بفترة لاتزيد عن 3 أيام من تاريخ استلام المبلغ، و في حال وصلنا المبلغ ناقصاً فنعتذر عن تقديم الخدمة للعميل، و هذا يعني تكفل العميل بدفع المستحقات المالية المصاحبة لعملية الدفع إن وجدت.
2. في حالة عدم قيام العميل بدفع المبالغ المستحقة عليه ، فيحق لنا إيقاف أي خدمة أخرى نقدمها له ، حتى يتم دفع كافة المستحقات .
3. يتم مراسلة العميل بريدياً بخصوص التعاملات المالية قبل موعد الاستحقاق بأسبوعين على الأقل ، على أن يتم دفع المستحقات قبل تاريخ الاستحقاق .
4. إن لم يقم العميل بدفع المبلغ في الوقت المحدد ،فسيتم إيقاف موقعه عن العمل ولمدة 3 أيام حتى يتسنى له الدفع، ولا يحق له المطالبة بنسخة من موقعه خلال فترة التوقف هذه.
5. نضمن للعميل حق استرجاع المبلغ في حال عدم رضاه عن الخدمة خلال الشهر الأول، مع خصم سعر الدومين و تكاليف التحويل إن وجدت.
الدعم الفني
1. أي مشكل طارئة تحدث للسيرفر بسبب ظروف خارجة عن إرادتنا أو بسبب كوارث طبيعية ، سنسعى لحلها بأسرع وقت ، ولايحق للعميل المطالبة بأي أمور مالية .
2. أي مشاكل تواجه العميل في موقعه بسبب مزود خدمة الانترنت لديه أو مشاكل بجهازه الشخصي ، فنحن غير معنيين بهذا النوع من المشاكل .
التزامات الضرورية
1. يتم إيقاف الموقع في حالة وجود شكوى رسمية ضده تتطلب إيقاف الموقع عن العمل مؤقتاً.
2. اي محاول تشهير أو اتهام باطل لهوست دبي بدون وجه حق ، فيحق لنا اتخاذ أي إجراء صارم ضد العميل .
3. جميع معلومات العملاء لدينا تخضع لخصوصية تامة ، ولانقوم بتزويدها لأي شخص إلا في حالة المطالبة القانونية بذلك .
4. يجب على العميل عند إشتراكه بأحد خدماتنا ، تزويدنا بجميع بياناته الصحيحة حتى نستطيع التواصل معه في حالة حدوث أي مشكلة .
5. يحق لنا إلغاء العقد مع العميل ، دون توضيح للأسباب ،وفي هذه الحالة نقوم بإرجاع كل حقوقه المالية للفترة الزمنية المتبقية له عندنا ، ونوفر له نسخة احتياطية .
● في حالة عدم التزام العميل بأي بند من بنود الاتفاقية فسيتم إيقاف الخدمة عنه حتى يتم إيجاد حل مناسب و قد يصل الموضوع في بعض الأحيان لدفع غرامات مالية .
● هذه اتفاقية قابلة للتغيير في أي وقت ، وسيتم إبلاغ العميل بريدياً بكل جديد بالاتفاقية .